الأربعاء، 17 نوفمبر 2021

كيفية الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا

كيفية الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا
الأربعاء، 17 نوفمبر 2021

كيفية الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا

اذا كنت من المستخدمين الذين يبحثون عن اسهل طريقة تستطيع من خلالها الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا فانت في المقال الصحيح حيث سوف اقدم لك تطبيق رائع جدا سوف تتمكن من خلاله ان تحصل على رقم امريكي بكل سهولة و ايضا سوف اقدم لك تطبيق vpn رائع سوف يُساعدك بدرجة كبيرة , لكي تستطيع تحميل التطبيقات قم بقرائة هذا المقال الى النهاية .

هل ترغب بالحصول على برنامج رقم امريكي للاندرويد مجاني وهمي؟
هل تمتلك جهاز تابلت بدون شريحة وتريد استخدام برامج الاتصال المجانية عليه؟
هل تريد تشغيل حسابين واتساب على نفس الهاتف ولكن لا تمتلك رقم اخر؟

نقدم لك في هذا المقال برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب مجاني للتخلص من مشكلة حظر تطبيقات التواصل الاجتماعي وحجب المكالمات، حيث قام فريق عالم البرامج بتجربة عدة برامج وتطبيقات للحصول على ارقام امريكية مجانية واخترنا لك افضل طريقه للحصول على رقم امريكي مجاني 2021، تابع معي للحصول على رابط تنزيل برنامج رقم امريكي للاندرويد، ومعرفة كيفية تفعيل واتساب على رقم امريكي.

الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتساب امر يبحث عنه الكثير من الناس و كثير منهم قد يجدون صعوبة في الحصول على الرقم الامريكي و لكن مع هذاا المقال سوف نقوم بتقديم طريقة الحصول على رقم امريكي بدون ادنى صعوبة , هذه الطريقة باختصار هي عن تطبيق رائع جدا و سوف يتمكن الجميع من خلال هذا التطبيق الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتساب بدون مواجهة اي مشكلة.

تتكون الولايات المتحدة الأمريكية من 50 ولاية و إقليم و إذا كنت ترغب في الحصول على رقم هاتف في الولايات المتحدة الامريكية فانه يجب عليك معرفة انه يوجد رموز في الولايات المتحدة لكل من هذه الولايات والأقاليم حيث تتميز كل ولاية برمز مختلف عن باقي الولايات و تشترك كل هذه الولايات برمز مشترك هو رمز البلد للولايات المتحدة الامريكية ( +1 ) حيث يتم اضافة هذا الرمز و بعده يتم اضافة رمز الولاية و بعد ذلك الرقم .

فيما يلي سأشرح لك كيفية الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتساب، واهم المميزات الخاصه به. كما يمكنك تحميل تطبيق Text Me اخر اصدار للاندرويد بصيغة apk من رابط مباشر من لينك التحميل في اخر التدوينه. كما يمكنك تحميل تطبيق واتساب الذهبي ضد الحظر النسخه المدفوعه اخر اصدار للاندرويد من اللينك السابق.


مميزات الحصول على رقم امريكي مجاني:


  • تحويل التابلت الخاص بك إلى هاتف في حال كنت تمتلك تابلت بدون شريحة SIM يمكنك الحصول على رقم امريكي مجاني لتفعيل الواتس اب واجراء المكالمات وغيره على هذا التابلت.
  • بإمكانك تخطي حجب المكالمات في بعض الدول العربية من خلال تفعيل رقم امريكي وهمي للاندرويد.
  • يعطيك رقم امريكي للواتس اب حيث بإمكانك تفعيل واتس اب على رقم امريكي كرقم ثاني اضافي والتواصل بدون قيود مع من تريد.
  • عند الاتصال بالانترنت يمكنك اجراء مكالمات صوتية من البرنامج على اي رقم تريده ويخصم سعر المكالمة من رصيد النقاط لديك في البرنامج.
  • استقبال المكالمات حتى في حالات التغطية الضعيفة.
  • برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب 2021 لمدة شهر مجاني.
  • لا يحتاج تفعيل ايميل عند عمل حساب جديد.
  • برنامج الرقم الامريكي للاندرويد Text لا يحتاج تفعيل رقم عند انشاء حساب جديد.

كيفية استعمال تطبيق Text Me للحصول على رقم امريكي مجاني:


يعد تطبيق text me من اقوي التطبيقات التي تعطيك ارقام يمكنك استخدامها في كافة انواع مواقع التواصل الاجتماعي حيث يبحث المستخدمين وبصورة كبيرة جدا عن مثل هذه التطبيقات لتشغيل الواتساب والفيسبوك والانستجرام وغيره من المواقع الاخري ولاكن هذا رقم امريكي للواتساب وليس شرح للحصول علي كيفية الحصول على رقم كندي مجانا كنت اريد ان واضح لكم ذلك يا اصدقائي.

إن تطبيق text me يعد الرائد في هذا المجال ان التطبيق ليس بجديد بل التطبيق قديم جدا ولاكن لم يحدث له اي عمليات غلق من ناحية مواقع التواصل الاجتماعي لان التطبيق يعطي ارقام حقيقية لدولة امريكا اي انك يمكنك من خلال التطبيق الرائع الذي سوف نشرح اليوم الحصول علي ارقام امريكية مجانا.


رمز البلد للولايات المتحدة الأمريكية كما ذكرنا هو +1 حيث سوف تلاحظ وجوده في بداية كل رقم امريكي و عند حفظ جهات الاتصال الأمريكية على هاتفك تأكد من تضمين هذا الرقم كجزء من ارقام جهات الاتصال هذه و بالطبع لا تنسى إضافة رمز المنطقة او الولاية وهو رقم مكون من ثلاثة أرقام يحدد الولاية او المنطقة التي تريد الاتصال بها و بدون اضاقة هذه الرموز الى الارقام الامريكية لن تستطيع الاتصال بها .

موقع ارقام امريكية هو موضوع شرحناه في مقالات سابقة اما شرح اليوم سوف تقدمه لكم لكي تتمكنو من ان تحصلون علي الكثير من ارقام امريكية من خلال برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب حيث ان تطبيق text me تحدي برامج الارقام الافتراضية المنتشرة على الانترنت خصوصا لهواتف الاندرويد ، ولاكن لهذا التطبيق الرائع عدت استخدامات فهو لا يقتصر على الخدمات الخاصة بتفعيل مواقع التواصل او استخدامه فقط في مواقع التواصل الاجتماعي بل انه له عدة استخدامات ومزايا اخري وهي كالتالي :

  • يمكنك استخدامه في تشغيل الفيس بوك.
  • يمكنك استخدامه في تشغيل برنامج الواتساب.
  • يمكنك استخدامه في تشغيل خدمات جوجل.
  • يمكنك استخدامه في تشغيل الانستجرام.
  • يمكنك استخدامه كا تطبيق اتصال من خلال الرقم الذي يقدمه لك.

تحميل افضل تطبيق للحصول على رقم امريكي:


إن التعامل مع التطبيق سهل جدا يمكن لأي شخص أن يكون قادر علي فهم وجهة التطبيق من خلال هذا المقال ولكي نسهل عليكم الموضوع شرحنا لكم فيديو توضيحي ايضا نشرح فيه التطبيق وخصوصا طريقة الحصول علي رقم امريكي لتشغيل الواتساب والفيسبوك والانستجرام وغيره من المواقع الاخري.

بعد هذا الشرح البسيط ننتقل الان الى التطبيقات , كما قلنا لكم يوجد هناك تطبيق يُدعى Text Me سوف تستطيع من خلال تحميله ان تحصل على رقم امريكي و ايضا يوجد هناك تطبيق vpn يساعدك في تفعيل الرقم الامريكي على الواتساب و بعد تحميل التطبيقين سوف تستمتع بتفعيل الرقم الامريكي على الواتساب .

الان يمكنك تحميل تطبيق Text Me للأندرويد من متجر جوجل بلاي، أو تحميله مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK بدون الحاجة إلى متجر قوقل بلاي.

كل ما عليك فعله ان تقم بالذهاب الى متجر قوقل بلاى وفي خانة البحث؛ قم بكتابة اسم التطبيق “Text Me“. بمجرد ظهور اسم التطبيق في نتائج البحث، اضغط على زر “تثبيت“. او يمكنك الذهاب مباشرةً إلى صفحة تحميل التطبيق من متجر قوقل بلاي من هنـا.



كما يمكنك تحميل تطبيق Turbo Vpn Vip النسخه المدفوعه للأندرويد مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK من خلال رابط تحميل مباشر من هنـا.



فى النهاية، أتمنى أن تكون وجدت في هذا الموضوع ما تبحث عنه، واكون قد ساعدك في شرح كيفية الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتساب، ومعرفة أهم المميزات الخاصه به.

Thanks for reading
-------------------------------------------
إغلاق التعليقات

يرجا عدم الشتم في التعليقات لانه سوف يتم الابلاغ على حسابك يرجى منك اخي القارء على ان تعلق بما هو مناسب لك ولاكن ضمن حدود الاخلاق