الخميس، 28 أكتوبر 2021

ملف ثبات سلاح فقط بدون اضافات اخر تحديث ببجي موبايل

ملف ثبات سلاح فقط بدون اضافات اخر تحديث ببجي موبايل
الخميس، 28 أكتوبر 2021

ملف ثبات سلاح فقط بدون اضافات اخر تحديث ببجي موبايل

تعد لعبة ببجي من افضل واجمل الالعاب على الساحة حاليا والكثير منا يفضلها على عكس باقي العاب لإنها تعطيك شعور في المغامرة القتاليه واللعب مع اصدقائك من اي منصة تدعمها لعبه ببجي موبايل اي انك تستطيع العب مع الكمبيوتر والبلايستيشن والهاتف على حد سواء.

لعبة ببجي من الألعاب التي حازت على شهرة بشكل كبير جدا في الفترة الأخيرة سواء على الهواتف الاندرويد او IOS او حتى الكمبيوتر وهنا نتحدث عن ببجي ستريم وأصبحت pubg mobile تنافس العالب كبيرة مثل Fortnite، Free Fire و Cyber ​​legends و Call of Duty Mobile.

مما يجعلها العبة المفضله لدى الجميع ,مع ذالك إذا كنت تبحث عن اسهل طريقه فعالة لازاله العشب وتثبيت السلاح بدون إستخدام أي تطبيقات مثل  PUB GFX Tool Plus 90 FPS قفط سنقوم بإستعمال ملف ازالة العشب وتثبيت الايم فى ببجي وبعدها ستستمتع كالمحترفين.


في هذا المقال سأشرح كيف يمكنك تشغيل ملف ازالة العشب وتثبيت السلاح. مع شرح كيفية تنزيل ملف ثبات الايم وازالة العشب معا بدون تطبيقات. وكيفة التفعيل.

تحميل ملف ثبات سلاح بدون اضافات  اخر تحديث ببجي موبايل :


الملف يحتوي على مميزات عديدة في لعبة ببجي موبيل ويمكنك استخدامه على الهاتف مباشرة ولن تحتاج الا ل أدوات بسيطة ستجدها كلها اسفل الموضوع وبعد تحميلها سيعمل الملف بدون اي مشاكل وعلى اخر اصدار من لعبه ببجي موبايل على الأندرويد.

مميزات الملف:


  1. تشغيل اللعبة علي 90 فريم.
  2. ثبات الايم.
  3. ازالة العشب
  4. ازالة الاسموك 75%.
  5. ازالة الضباب.


كيفية اضافة ثبات الايم + ايم اسست في ببجي موبايل اخر تحديث 1.7.0:


اول خطوة لتشغيل ملف ازالة العشب وثبات الايم يا صديقي في ببجي يجب تحميل تطبيق ZArchiver وهو تطبيق خاص بفك الملفات المضغوطة لهواتف الاندرويد ويمكنك الضغط هنا لتحميله من سوق بلاى.


  • بعد تثبيت تطبيق ZArchiver على هاتفك وفتح التطبيق.
  • قم بالتوجه للمكان الذي حملت فيه ملف ببجي وقم بالضغط عليه وانقر على “عرض”.
  • قم بالدخول الي فولدر ازالة العشب وثبات الايم - عالم البرامج وستجد الملف.
  • قم بالنقر عليه واختر “نسخ”.
  • الان قم بالرجوع للخلف والدخول إلي فولدر ” Android “.
  • ثم قم بالدخول إلي هذا المسار data / com.tencent.ig / files / UE4GAME / ShadowTrackerExtra / ShadowTrackerExtra / Saved

الان بكل بساطة انقر على الزر الأخضر الموجود بالأسفل على الجانب ثم اضغط على “تطبيق على جميع الملفات” ثم الضغط على “استبدال”.

وبهذا تكون فعلت ملف الملف على ببجي موبايل.

ويوجد الكثير من المزايا الموجودة في هاذا (الببجي) لا يوجد باند ويمكنك تحديد الأعداء عن بعد حوالي 500 متر واكثر والملف يدعم جميع الأجهزة Android ويوجد الكثير والكثير من المزايا في ببجي اخر تحديث لا يسعني ذكرها كلها لكني سوف اضع لكم فيديو لطريقه استخدام السكربت مع طريقة تشغيله على الأندرويد

فيديو شرح تحميل ملف 90 فريم وازالة العشب وتثبيت السلاح (جميع الاسكوبات):

soon

تحميل ملف ثبات سلاح فقط مستودع وكلاسيك بدون اضافات امن جدا عالميه اخر تحديث ببجي موبايل :

 
الى هنا انتهى الشرح عن كيفيه تحميل ملف ازالة العشب وتثبيت جميع الاسلحه فى لعبة Pubg Mobile على الأندرويد باحدث اصدار واذا كان لديك اي استفسار او مشكله فلا تنسى اخبارنا في قسم التعليقات اسفل المقاله.

Thanks for reading ❤
---------------------------------------------
إغلاق التعليقات

يرجا عدم الشتم في التعليقات لانه سوف يتم الابلاغ على حسابك يرجى منك اخي القارء على ان تعلق بما هو مناسب لك ولاكن ضمن حدود الاخلاق